مدينة نيويورك هي موطن لبعض الكازينوهات المثيرة ، بما في ذلك عالم المنتجعات ، التي تستثمر 400 مليون دولار في العقارات. لإتقان الخياطة في الكازينو ، تحتاج إلى اختيار ملابس مريحة وفاخرة لإبهارك في موكب أسبوع الموضة في نيويورك. لإعطائك مظهرًا مثاليًا مثاليًا للكازينوهات في المدينة والمناطق المحيطة بها ، يجب عليك مشاركة النصائح حول اختيار ملابس وإكسسوارات وأحذية أنيقة.

لا تفوت فوز! انقر هنا لتصبح بيلا من الداخل!

اختيار الأقمشة تمتد

الملابس بسط أكثر من مجرد طماق الرجل. من الممكن العثور على فساتين مرحة وعصرية مصنوعة من مواد تعطي الكثير. عندما تلعب ، غالبًا ما تجلس. إذا كان الثوب الخاص بك ممتد قليلاً ، فهو أكثر راحة. يختلف كازينو تفاحة كبيرة قليلاً عن كازينو جيمس بوند في موناكو. فساتين الحفلات الفخمة ليست مناسبة لمعظم الليالي في كازينوهات نيويورك ما لم تكن هناك غالاس ، لكن الفساتين الطويلة بطول الركبة مثالية.

اختر فستانًا أنيقًا وعصريًا

يقدم غوتشي فستاناً قميصاً كريميًا مع قماش لخريف / شتاء 2018 ، مع خط عمودي قديم ، وتنحنح في الركبة وقصة حمراء وزرقاء داكنة. إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر جاهز للسباق ، فهذا التصميم الأنيق بلا أكمام مثالي لرحلة كازينو نيويورك. فستان قلم توم فورد كشكش هو خيار آخر. يتكون هذا الفستان الطويل بطول الركبة من فسكوزي طويل ويمثل قمة الفستان الأسود الصغير. انها مريحة ونحيفة وحديثة للغاية.

يعد خيار غوتشي غريب الأطوار ، حيث يعد المصمم أحد المفضلات لنخبة هوليود بالإضافة إلى نجوم الهيب هوب. خيار توم فورد هو قوة خالصة. لا أحد يكسر قواعد اللباس في الكازينو. في معظم الكازينوهات ، يُسمح بالزي غير الرسمي ، مما يعني أن الجينز والقمصان مسموح به ، ولكن قد ترغب في أن تبدو أقل بساطة.

تصميم الازياء كازينو مع إكسسوارات أنيقة

إذا اخترت مظهر غوتشي ، فإن إضافة الجوارب الملونة الزاهية هي الطريقة المثالية للحصول على مظهر عصري وأنيق ، وهو مثالي لقضاء ليلة في الكازينو في المدينة. جوارب طويلة لامعة انبهار. في الوقت الحالي ، فهي دافئة جدًا وتُكمل تمامًا الفساتين المستوحاة من الطراز القديم. سيبدو فستان غوتشي رائعًا مع لباس ضيق من الفراولة المزخرفة بنقوش غوتشي البيضاء.

مع توم فورد الائتلاف الحزبي ، لن تحتاج إلى الحافة الحادة التي تضيفها الجوارب الخفيفة ، ولكن قد ترغب في إضافة جوارب سوداء لشبكة صيد السمك. هذه الكازينو اثنين تبدو مختلفة جدا. القاسم المشترك الوحيد هو أن كلاهما من بريق كبير. اختر الشكل المناسب لك ، أو استخدم هذين النموذجين من الأفكار لإلهامك.

لا ترتدي الكعب المذهل

المشي في الكازينو هو متعة ما لم تؤذيك حذائك. إذا كنت قد زرت الكازينوهات في قطاع لاس فيغاس ، فمن المحتمل أنك تعلم بالفعل أنه يجب عليك المشي كثيرًا لاكتشاف العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. انه نفس الشيء مع كازينو نيويورك الكبير. لا تذهب إلى الكعب العالي. إذا لم تكن راقصة باليه ، فستضخ مضخات ماري جينس بشكل مثالي في مظهر غوتشي ، في حين أن الكعب الكيتي مثالي “لباس أسود صغير” لتوم فورد.

اكتشف كازينو الإمارات الليلة.