الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم لديهم نفس الحلم لدخول صناعة الأزياء. لسوء الحظ ، لا يمكن لمعظم هؤلاء الملايين من الناس الالتحاق بالتعليم أو التدريب بدوام كامل. يتم فقدان عالم مليء بالموهبة والعاطفة والحماس.

إليك كيفية التعرف على تصميم الأزياء في المنزل واتخاذ الخطوات المهمة الأولى على الطريق إلى حياة مهنية مذهلة:

1. دراسة تصميم الأزياء

بادئ ذي بدء ، من المهم أن تفهم بأكبر قدر ممكن من التفصيل آليات وخصائص صناعة الأزياء. كلما فهمت الصناعة أكثر ، كلما زاد احتمال أن تكون جزءًا من هذه الصناعة. إذا لم تتمكن من الانخراط في برامج تعليمية أكثر رسمية ، فقد تكون دورة تصميم الأزياء المعتمدة على الإنترنت بداية جيدة.

2. تطوير مهاراتك

الإبداع والرؤية لا قيمة لهما دون المهارات العملية التي تدفعهما. مهما كانت مهاراتك الحالية باستخدام إبرة أو كراسة رسم أو قزم خياط ، فهناك دائمًا مجال للتحسين. استغل وقتك لتحسين مهاراتك في التصميم العملي وتحسينها وتطويرها باستمرار إلى مستوى أكثر احترافًا.

3. ركز على جهودك

لمعرفة كيفية تعلم تصميم الأزياء في المنزل من منظور مستقبل مهني ، المفتاح هو تركيز جهودها وفقًا لذلك. يجب عليك اختيار مجال تصميم الأزياء الذي يناسبك والذي يناسب رؤيتك / جمالية. من المستحيل التقدم إلى الأمام إذا تفرقت كثيرًا ، أنت ومواهبك. حدد مجال الأزياء الذي تريد التركيز عليه وقم به.

4. البحث عن عرض المبيعات الحصري الخاص بك

وبالمثل ، يجب عليك تحديد نقطة بيع واحدة (عرض المبيعات الحصري) لماركة أزياءك. ما الذي يميزك عن مصممي الأزياء الآخرين؟ ما الذي يجعل إبداعاتك فريدة من نوعها؟ كيف تختلف عن مصممي المسابقة؟ عزل عرض المبيعات الحصري الخاص بك ومحاولة التأكيد عليه.

5. بناء العلامة التجارية الخاصة بك

قد لا تكون مصمم أزياء محترفًا حتى الآن ، لكنك لا تزال بحاجة إلى التصرف على هذا النحو. مما يعني إنشاء وبناء العلامة التجارية الخاصة بك الأزياء. ابدأ موقع ويب ، وكن نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي واجعل صوتك مسموعًا. وبالطبع ، فإن قيمة محفظة الإنترنت القوية تتحدث عن نفسها. كلما زاد تواجدك على الإنترنت ، زاد احتمال أن تؤخذ على محمل الجد كمصمم أزياء محترف.

6. شبكة دائمة

عادة ما يعتمد على من تعرفه ، وليس على ما تعرفه ، للإنجاز الكبير. إذا قابلت الأشخاص المناسبين في الأماكن المناسبة ، يصبح الوصول إلى الوقت الكبير خيارًا أكثر واقعية. لهذا السبب يجب أن تسعى جاهدة للبقاء على اتصال بالشبكة كالمجانين. حضور الأحداث ، والوصول إلى الأشخاص المؤثرين ، والحفاظ على علاقات مهنية قوية.

7. الاستعداد لإطلاق الصغيرة

في بداية تصميم الأزياء ، يكفي أن ينظر إلى عملك ، وتلبس ومعترف بها. في المقابل ، تستمر الشهرة والثروة. لذلك ، يجب أن تكون مستعدًا لأن تكون صغيرًا ومتواضعًا حسب الضرورة لوضعك على المسار الصحيح. تطوع في متاجر الأزياء ذات السمعة الطيبة ، وقم بالتبرع بالملابس إذا كان يمنحك مظهرًا جيدًا ، والعمل الجاد ، وتوافق على عدم الحصول على شيء مقابل لا شيء.

8. لا تكون على استعداد للتوقف

أخيرًا وليس آخرًا ، من غير المعروف إلى حد كبير أن شخصًا ما يمر بصناعة الأزياء ويصبح نجاحًا عالميًا بين عشية وضحاها. هي احتمالات ، لن يحدث ذلك. لتصبح مصمم أزياء ناجحًا ، يتطلب الأمر وقتًا وصبرًا وقدرة على السيطرة على التحديات المختلفة. لن تكون رحلة سهلة ، ولكن المكافأة في نهاية الرحلة تجعل الجهد أكثر من مجزية.