سيطلق السوبر ماركت الفرنسي ومجموعة من مستحضرات التجميل “صيدلية باريس” للعديد من مستحضرات التجميل والأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية.

باريس ، فرنسا – توحد كازينو السوبر ماركت الفرنسي ومجموعة لوريال للتجميل لإطلاق متاجر جديدة لمنتجات التجميل في باريس. هذه علامة أخرى على محاولات تجار التجزئة إغواء عملائهم في مواجهة المنافسة من منافسيهم عبر الإنترنت.

أعلنت الشركتان يوم الجمعة أن المتاجر الجديدة ، التي يطلق عليها اسم “صيدلية باريسي” – تقدم مجموعة من منتجات التجميل وغيرها من الخدمات ، مثل: ب. ستغطي الأدوية دون وصفة طبية.

سيتم افتتاح أول منفذين للبيع في المنطقتين التاسعة والسادسة في باريس في وقت لاحق من هذا الشهر. تتوفر منتجات أخرى ، مثل ملمعات الأحذية ومراكز التنظيف الجاف ومحطات شحن الهواتف المحمولة.

بالنسبة لشركة لوريال ، ستزيد المتاجر من وجودها فيما يتعلق ببيع منتجات التجميل الخاصة بها.

بالنسبة للكازينو ، يعد العمل مع لوريال أحدث شراكة مع شركة كبيرة ، بينما يحاول تجار التجزئة الفرنسيون التقليديون التنافس مع الأمازون في القارة الأمريكية.

منذ أن وافقت الأمازون في العام الماضي على شراء سلسلة الأطعمة الكاملة الجامع للأغذية سوق شركة. التي تبلغ قيمتها 13.7 مليار دولار ، من المتوقع أن تركز على أوروبا ، والتي من شأنها أن تشجع تجار التجزئة على إنشاء متاجرهم الخاصة على الإنترنت. تحسين العروض وإيجاد طرق جديدة لكسب العملاء.

سيبيع فرع سوبر ماركت مونوبري في الكازينو منتجاته للعملاء الباريسيين هذا العام عبر خدمة رئيس الأمازون الآن.

بدأ كازينو أيضًا مناقشات حول شراكة لشراء المواد الغذائية وغير الغذائية مع منافسه أوشان ، ويقوم بتوسيع عروضه عبر الإنترنت باتفاق على استخدام منصة متاجر التجزئة عبر الإنترنت في المملكة المتحدة.